أسوس تتيح تطبيق الطوارئ الخاص بها ZenUI Safeguard للتحميل من متجر بلاي

استمرارًا للنهج السائد حاليًا من قبل الكثير من الشركات والمتمثل بتوفير تطبيقاتها للتحميل والتحديث مباشرةً من متجر بلاي، قامت شركة أسوس التايوانية بطرح تطبيقها الخاص بالحماية والطوارئ ZenUI Safeguard ليكون قابلًا للتحميل من متجر بلاي.

يوفر التطبيق خدماتٍ مماثلة لتطبيق الطوارئ الخاصة بجوجل Trusted Contacts، حيث يمكن عبره إجراء مهام اتصال سريع أو إرسال رسالة لشخصٍ أو قائمة من الأشخاص الذين تم تصنيفهم سابقًا من قبل المستخدم على أنهم جهات موثوقة، حيث يمكن إعداد الرسالة بشكلٍ مسبق مع تحديد الأشخاص الموثوقين، وسيتم إرسالها بشكلٍ فوريّ عند الضغط على زر تشغيل الهاتف لثلاث مراتٍ متتالية.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق ميزة مشاركة الموقع الجغرافيّ بالوقت الحقيقيّ مع قائمة الجهات الموثوقة، وهي خاصية مفيدة خصوصًا في حال أضاع شخص طريقه أو وجد نفسه بمكانٍ غريب أو حتى شعر بأن لصًا ما يلاحقه.

كما هو الحال مع التطبيقات الرسمية من الشركات، لا يتمتع ZenUI Safeguard بتوافقٍ إلا مع هواتف أسوس، ولكن السيء بالموضوع أنه متوافقٌ فقط مع الهواتف التي تمتلك واجهة ZenUI 4.0 الجديدة التي تم إطلاقها مع هواتف ZenFone 4، ما يعني أنها لن تكون متاحة لبقية المستخدمين قبل وصول تحديثٍ يجلبها إليهم.

بكل الأحوال، يبقى وجود التطبيق على متجر بلاي أمرًا ممتازًا لتسهيل وتسريع عملية تحديثه وعدم ربطها بتحديثات نظام التشغيل، وسيكون بإمكانكم القيام بذلك عبر الرابط التالي: اضغط هنا، كما يمكنكم تحميل ملف apk الخاص به بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.