أسوس تبدأ بطرح تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا لهاتف ZenFone 3 Zoom

بدأت شركة أسوس التايوانية بطرح تحديثٍ جديد لهاتف ZenFone 3 Zoom والذي يجلب معه نسخة أندرويد 7.1.1 نوجا للمستخدمين، فضلًا عن تحسيناتٍ أخرى على الهاتف ونظام تشغيله.

كانت أسوس قد كشفت عن الهاتف خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 وتميز بكونه يأتي مع كاميرتين خلفيتين فضلًا عن بطاريته الكبيرة بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي، ودعمه لإظهار الصوت عالي النقاوة بتقنية Hi-Fi Audio وبدقة 24-بت. أحد السلبيات التي ارتبطت بالهاتف وقت الإعلان عنه هي تزويده بنسخة أندرويد 6.0 مارشميلو، ويبدو أن الشركة التايوانية أدركت -وأخيرًا- أنه يجب تحديث الهاتف للنسخة الأخيرة من نظام أندرويد.

فضلًا عن المميزات الخاصة بنسخة أندرويد 7.1.1 نوجا، قامت أسوس بتوفير العديد من الخصائص الأخرى ضمن التحديث، مثل التكامل مع المساعد الذكيّ من جوجل Google Assistant وخدمة البحث Google Now وإضافة القدرة على التصوير بنمط Raw ضمن تطبيق الكاميرا، وإزالة الكثير من تطبيقات الطرف الثالث التي تم تنصيبها بشكلٍ مسبق على الهاتف عند طرحه، وذلك بهدف توفير تجربة استخدام أكثر سلاسة وأقرب لأندرويد الخام.

كما هو الحال مع كافة التحديثات الهوائية، فإن وصوله إليكم قد يستغرق بعض الوقت، وسيكون من المفيد قيامكم بتفقد تطبيق الإعدادات Settings للتأكد من توفره لديكم.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.