أردرويد

أسوس تبدأ إطلاق تحديث أندرويد أوريو إلى هاتف Zenfone 4 Pro

تعمل شركة أسوس منذ شهر كانون الأول الماضي على جلب أندرويد أوريو إلى هواتفها التي تم إطلاقها في عامي 2016 و 2017.

وعدت أسوس في شهر آب/أغسطس الماضي بأنها سوف تجلب تحديث أندرويد أوريو 8.0 إلى هواتف سلسلة Zenfone 4 التي أُعلن عنها قبل وعد الشركة بيوم واحد، إضافة إلى سلسلة Zenfone 3 التي تم إطلاقها في عام 2016.

وفي شهر كانون الأول/ديسمبر 2017، وفت الشركة التايوانية بجزء من الوعد بجلب التحديث إلى هاتف Zenfone 4، وفي نهاية شهر كانون الثاني/يناير 2018 جلبت أندرويد أوريو إلى هاتف Zenfone 3 الذي تم إطلاقه مع أندرويد 6.0.1 “مارشميلو” ثم حصل في وقت لاحق على تحديث أندرويد 7.0 “نوجا”.

والآن، تبدأ أسوس توفير تحديث أندرويد أوريو إلى هاتف Zenfone 4 Pro، إذ قالت الشركة في المنتدى الرسمي أن التحديث سوف يصل للمستخدمين اعتبارًا من 12 آذار/مارس 2018 تحت رقم الطراز V15.0410.1802.34.

واستعرضت الشركة المزايا التي سوف يجلبها تحديث أندرويد أوريو إلى مستخدمي الهاتف، بما في ذلك تحسين استهلاك الطاقة، وظيفة “لقطة الشاشة الطويلة”، وواجهة جديدة للإعدادات، والحد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية، وميزة الإكمال التلقائي، وميزة صورة في صورة، ونقاط الإشعارات، وتطبيقات أندرويد الفورية، والأيقونات التكيفية.

وأشارت أسوس إلى أن التحديث التلقائي للمستخدمين سيستغرق نحو أسبوع تقريبًا، لذا في حال كنت أحد مستخدمي الهاتف ولم يصلك التحديث بعد أسبوع فيمكنك التحديث يدويًا من خلال التوجه إلى الإعدادات ومن ثم حول الهاتف ومن ثم تحديث النظام.

هل تملك هاتف Zenfone 4 Pro ووصلك التحديث؟ شاركنا تجربتك بالتعليقات.

المصدر

أضف تعليقًا