أردرويد
Hummingbad

أسوأ هواتف أندرويد في التاريخ

رغم أن طبيعة أندرويد مفتوحة المصدر فتحت الباب أمام الشركات والمطوّرين لتقديم كم لا ينتهي من الإبداعات، إلّا أن هذا يعني أيضًا بأن بعض الشركات لم تُحسِن الاستفادة من ذلك بالشكل الأمثل، ونتيجةً لذلك قدّمت للسوق أجهزة سيّئة السّمعة سواء من حيث الشكل أو تجربة الاستخدام أو كليهما معًا.

سنتحدّث الآن عن بعض أسوأ أجهزة أندرويد التي فشلت فشلًا ذريعًا، والتي ظهرت في الأسواق لفترة قصيرة منذ نشأة أندرويد وحتى الآن، ثم اختفت بسرعة كما ظهرت.

لا تنسَ أيضًا الاطّلاع على مقالنا الآخر: أفضل هواتف أندرويد في التاريخ

Samsung Galaxy Ace

GALAXY-Ace

هذا الهاتف الذي ظهر في العام 2011 ثم تبعته هواتف أُخرى من نفس السلسلة، أساء جدًا لسمعة أندرويد في الأسواق، وذلك بسبب شعبيته العالية بفضل سعره المنخفض، لكن أداءه السيء سبّب لمُستخدميه مشاكل لا حصر لها. ورُبما كان هذا الهاتف هو السبب في ظهور عبارات مثل (أندرويد يُعلّق) و (أندرويد يُهنّج) .. إلخ. لقد أساء هذا الهاتف جدًا لإسم أندرويد في تلك الفترة بسبب واجهة TouchWiz الثقيلة جدًا على العتاد المتواضع حيث نتحدث عن شاشة بدقة 480×320 بيكسل ومُعالج أُحادي النواة بتردد 800 ميغاهرتز والذاكرة العشوائية التي تبلغ 278 ميغابايت، وذاكرة داخلية تبلغ 158 ميغابايت فقط، وكاميرا بالغة السوء. نفس الأمر ينطبق على أجهزة أُخرى سيئة أصدرتها سامسونج بنفس الفترة مثل Fit و Gio و Mini.

Motorola Flipout

motorola-flipout-w628

قدّم هذا الهاتف ذو الشكل الغريب من موتورولا لوحة مفاتيح قابلة للانزلاق من تحت شاشة مُربّعة الشكل بقياس 2.8 إنش. وناهيك عن المواصفات السيئة حتّى بمقاييس العام 2010، قدّم الهاتف أسوأ تجربة استخدام يُمكن الحصول عليها، حيث حمل واجهات موتورولا القبيحة (التي استغنت عنها كُليًا فيما بعد) والتي كانت سيئة جدًا للاستخدام مع هذه الشاشة الغريبة. ويبدو أن أحدًا لم يشترِ الهاتف الذي اختفى من السوق سريعًا.

HTC Evo 3D

EVO-3d

ظهر هذا الهاتف في العام 2011، أثناء موضة الـ 3D التي تلاشت سريعًا، وقدّم شاشة ثلاثية الأبعاد وكاميرتين تلتقطان الصور بالأبعاد الثلاثة كذلك. الجهاز قدّم ما يُمكن اعتبارها واحدة من أسوأ البطّاريات على الإطلاق، ولم يكن هُناك أية فائدة من هذه التقنيات ثُلاثية الأبعاد التي لا يستطيع المُستخدم مُشاركتها مع الآخرين أو الاستمتاع بها إلّا على الهاتف نفسه. الأمر نفسه ينطبق كذلك على هاتف LG Optimus 3D الذي ظهر في نفس الفترة. الهاتفان اختفيا سريعًا من الأسواق حيث كان من الواضح بأن المُستهلك ليس راغبًا بهذا النوع من المُنتجات.

Samsung Galaxy S Beam

110084-samsung-galaxy-beam1

لا ننكر بأننا يجب أن نمنح سامسونج نُقطة على فكرة هذا الهاتف، لا بأس من الفكرة بحد ذاتها، لكن هذا الهاتف الذي دمج عارضًا ضوئيًا فشل فشلًا ذريعًا بسبب انخفاض دقة وجودة العارض الضوئي، والحجم الكبير للهاتف. الهاتف ظهر لفترة قصيرة في الأسواق قبل ثلاث سنوات ثم اختفى. وفي العام الماضي أعلنت سامسونج عن Galaxy Beam 2 للسوق الصينية لكننا لم نعد نسمع عنه وليس لدينا أي فكرة إن كان قد تم طرحه فعلًا أم لا.

Garminfone

t-mobile-garminfone-ofc

لجأت شركة Garmin المُتخصصة بصناعة أجهزة الملاحة إلى شركة أسوس لصناعة هذا الهاتف الذي يحتل موقعه بجدارة في هذه القائمة. كانت فكرة الهاتف هي تركيزه على تقديم خدمة الملاحة عبر GPS. شكل الهاتف كان بشعًا، ومما زاد الأمر سوءًا هو استخدام أسوس لواجهات مُخصصة لا تُطاق، والأداء كان مُريعًا، والبطارية كانت نكتة، وفي النهاية كان يُمكن لأي مُستخدم الحصول على ميزات خرائط جوجل مجانًا على أي هاتف أندرويد، لهذا السبب لم يشترِ أحد تقريبًا مثل هذا الهاتف الذي راح من دون رجعة.

Kyocera Echo

Kyocera_Echo

تبدو فكرة هذا الهاتف لا بأس بها من حيث المبدأ: شاشتان، كل واحدة منهما بقياس 3.5 إنش، بحيث يُمكن استخدام الشاشة السُفلى كامتداد للشاشة في الأعلى. مثل أن تظهر لوحة المفاتيح في الأسفل بحيث يستطيع المُستخدم الكتابة براحة أكبر، أو يظهر معرض الصور في الأسفل وتظهر الصورة التي يضغط عليها المُستخدم بقياس كبير في الشاشة العُليا. لكن المُشكلة أن التطبيقات التي تم تصميمها لدعم فكرة الشاشتين كانت لا تتجاوز التطبيقَين أو الثلاثة، كما أن استخدام الشاشتين كشاشة واحدة كبيرة كان فكرة سيئة بسبب الخط الأسود العريض الفاصل بين الشاشتين، اضف إلى ذلك حجم الجهاز وشكله البشع وأداؤه السيء. أصبح هذا الهاتف نسيًا منسيًّا بعد فترة قصيرة من طرحهِ.

Samsung Continuum

samsung-continuum-available-at-verizon

أثارت سامسونج الكثير من الضجة عن هاتفها Continuum قبل الإعلان عنه، حيث ذكرت أنها بصدد الإعلان عن فكرة جديدة في عالم الهواتف، وكانت النتيجة هذا الهاتف. حسنًا، الفكرة بحد ذاتها ليست بهذا السوء، إذ يُقدم الهاتف شاشتين، واحدة رئيسية بقياس 3.4 إنش، وشاشة ثانوية بقياس 1.8 إنش في الأسفل يُمكن تخصيصها لعرض عناوين الأخبار وأسعار الأسهم واستقبال الرسائل أو الحصول على تحديثات فيسبوك وتويتر دون الحاجة لتشغيل الشاشة الرئيسية.

قما قُلنا الفكرة ليست سيئة، لكن سامسونج طرحت هذا الهاتف بنسخة أندرويد 2.1 في حين كنّا في ذلك الحين على أبواب نسخة أندرويد 2.3. أضف إلى ذلك بأن الشركة لم تفتح المجال للمطوّرين من أجل الاستفادة من الشاشة الثانية وأبقتها مُغلقة على بعض الميّزات الافتراضية البسيطة، حيث يبدو بأن سامسونج أهملت هاتفها تمامًا وتوقفت عن الحديث عنه ودعمه وتطويره، وهجرت هاتفها قبل أن يهجره المُستخدمون أنفسهم.

Samsung Behold 2

samsung-behold-2-announce

رغم أننا كُنا قد دخلنا في عصر الهواتف الذكية، أصدرت سامسونج هذا الهاتف بتصميم الهواتف (الغبية) بكثير من الأزرار في الأسفل. هذا الهاتف الذي حمل نسخة أندرويد 1.5 لم يكن يعمل بواجهة TouchWiz بل بواجهة ثُلاثية الأبعاد عجيبة التصميم والخصائص كان تنفيذها سيئًا وأداؤها سيئًا ولم تلقَ الكثير من الإقبال، مما دعى سامسونج إلى قتل الفكرة وإيقاف بيع هذا الهاتف نهائيًا.

LG Optimus Vu

lg_vu_official_2

ما هذا الشيء؟ هذا هاتف LG Optimus Vu الذي قررت إل جي طرحه بشاشة شبه مُربّعة، وبشكل غريب يصعب حمله ويصعب حتّى وضعه في الجيبة. كانت وجهة نظر إل جي بأن هذا التصميم مُريح أكثر بالنسبة لتصفح الويب وذلك لعرضه محتويات أكثر على الشاشة وهذا صحيح، لكن استخدام الجهاز لكل شيء آخر كان سيئًا، مثل مُشاهدة الفيديو الذي يظهر مُحاطًا بخطوط سوداء عريضة من الأعلى والأسفل، وحتى استخدام التطبيقات المُختلفة.

إل جي لم تستلم وقامت بعد ذلك بإصدار طرازين من Vu تفادت فيهما أخطاء الهاتف الأول حيث لجأت إلى زوايا أكثر تدويرًا بدل الزوايا الحادّة، وإلى جعل الشاشة أكثر استطالة رغم مُحافظتها على نفس الفكرة. لكن الجهاز لم يتم بيعه إلا في السوق الكورية حيث يرغب المُستهلكون هُناك بمثل هذه الفئات من الأجهزة غير التقليدية.

الخاتمة

هذه كانت قائمتنا المُقترحة لبعض من أسوأ هواتف أندرويد التي مرّت منذ إطلاق نظام التشغيل. بالتأكيد قد يكون لديك أجهزة أُخرى تعتقد أنها تستحق الانضمام لهذه القائمة من خلال تجربتك الشخصية، في هذه الحالة دعنا نعرف ما هي إضافاتك وتجاربك ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

106 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • Samsung galaxy s dous هاتف سيء مع شريحة ثنائية برام غير قادرة على استيعاب واجه سامسونغ كان اول هاتف لي واسواهم لكن افضلهم هو Oneplus هاتف اقل ما يقال عنه خرافي

    • غريب أن S Duos لم يُذكر هنا. هذا الهاتف يستحق بجدارة أن يكون في قمة هذه القائمة، فلقد كان جريمة بحق التاريخ والبشرية. الحمد لله أنني لم أحمله، لكنني أعرف أشخاصًا أصيبوا بالاكتئاب بسببه، وربّما هو أكثر ما أساء لسمعة Android في سوريا!

      • نعم اهي كان اسوأ الهواتف بعده استخدمت xperia tx وبعده nexus 4 وبعده Oneplus one كان حقا اول ترجبة اندرويد فاشلة يجب على الاه انس اضافته لانه اسوا من كل الموجودين فوق وخاصة ال Ace الذي تفوق عمليا عليه

      • هههههههه عندي صديق كان يملك Galaxy S duos و انا نصحته بشرائه حسب ميزانيته وقتها ولليوم و هو بيبهدلني عهالنصيحة صدقا من افشل الاجهزة بالتاريخ s duos مرة جمد عالاخر خلص ما عاد يستجيب و كان مجمد الجهاز و فاكك البطارية بنفس اليوم شي 5 مرات قام خبطو بالحيط و كل قطعة منو صارت بمحل

  • اسمحلي هناك كم هاتف ذكرتهم انا اعتبرهم هم من دلوني الى طريق الاندرويد اول جهاز كان لي هو جالكسي ايس و كان جهاز رائع بالنسبة لي في وقتها فقد انتقلت من بلاك بيري الى اندرويد و كانت تجربة رائعه حيث بدءت مع هذا الجهاز تعلم الروت و تركيب الرومات المخصصه …. و بالنسبة للجاكسي بيم انا ايضا احببته و كانت فكرة جديده و رائعه

    لكل زمان دولة و مكان .. و شكرا 🙂

    • +1
      انا ايضا تعرفت على اندرويد و بدأت مسيرتي به بالغالاكسي Ace و عن طريقه اكتسبت الكثير من الخبرة حيث كان هاتف كثير الرومات المخصصة و في آخر مرة استخدمته كان عليه رومCM11 kitkat 4.4.4

  • جميع القائمة هذه تعتبر عادية بالنسبة للتابلت الصيني… هذا أسوأ الأجهزة..
    ،،
    لم أنتبه أن القائمة للهواتف بالنسبة للهواتف يضاف عليها أجهزة سوني ضعيفة المواصفات، حيث أنك لا تستطيع الإتصال منه بسبب تعليق برنامج الإتصال غالبًا، وعن تجربة.

    (هذا سبب توجه الناس إلى ذكاء شركة Apple.)

  • كما قلت سابقاً هواتف سامسونج الضعيفة هي السبب في تشويه سمعة الأندرويد
    ويبدو بأن سامسونج مصرة على الإستغباء
    وستكون هي السبب المباشر في إنتحار كل من يشتري هاتف galaxy J1 الذي صدر مطلع هذا العام برام 512MB ههههههههه

    • سامسونج تبقى هي من أحيت أندرويد وتبقى هي من ترعاه .. 🙂

      شاء من شاء وأبى من أبى . 🙂

      أندرويد هو الجالاكسي والجالاكسي هو الأندرويد وسامسونج هي الراعية . 🙂

      • كلام عار من الصحه و إذا كنت من محبي الأندرويد فأنت تسئ له بهذا الكلام

        • لا كلامه صحيح 100%
          صحيح أن سامسونج أساءت كثيرا ببعض أجهزتها
          لكن أيضا أضافت كثيرا جدا للاندرويد بأجهزة كانت
          رائعه جدا، سلسلة النوت وسلسلة s هذي تكفي
          لترد على كل حاقد وساخر من سامسونج.

    • معاك حق و الله سامسونج من بتعمل دعايا عكسيه لـ الأندرويد
      وبكرهنا فيه بـ غبائها

  • نسيت ابشع هاتف في تاريخ البشرية ( Acer beTouch E110 ) … كانت أول تجربة لي مع android .. و لولا معرفتي بقوة android و أن هذا الهاتف هو المصيبة كانت ستكون اخر علاقة لي ب android إلى الأبد !

  • اسواء هاتف اشتريته وبسببه مجبتش سامسونج تاني كان سامسونج S Dous اسواء هاتف واسواء اداء

  • سامسونغ آخذه نصف القائمه تقريبا لاكنها الاولى حاليا(متعلمه من اخطائها)

  • أعجبني الموضوع،، ومن هواتف أندرويد “الغبية” الهواتف المقلدة،،
    حدثت قصة مع زوج أختي حيث كان يريد جالاكسي نوت جديد ولقى واحد سأله عن مكان بيع الجوال قال له أنا عندي واحد مستعمل نظيف أبيعه لك بألف (وهو لا يعرف بالجوالات) فصدقه واشتراه على طول،، المهم يوم شفته عرفت أنه تقليد على طول (تعليق فظيع، وكاميرا حجرية، والرقم التسلسلي غالبه أصفار) فانتبهوا ممن يبيع الهواتف عند المساجد بأسعار رخيصة أو في مكان يجب التأكد من موثوقية البائع

  • راي اسواء هاتف اندرويد علي الاطلاق s6 كارثه بكل ما للكلمه من معني

    • و من هنا يبدأ التهجم على الشركات دائماً تقول أننا نتهجم على الشركات و لو قرأت تعليقك السخيف لعرفت أنك أكثر متهجم على الشركات،لو كان هناك خبر مثل أفضل هواتف أندرويد على الإطلاق لكان galaxy S6 يتصدر القائمة.

  • هههههههه موضوع جميل و صحيح!!! و حتى الان هناك هواتف تصدر و تكون مخيبة

  • فعلاً هنالك أجهزة كثيرة أساءت لنظام أندرويد على مرة السنوات الفائتة .. وسأضيف لهذه القائمة جهاز Samsung Galaxy Star 2 Plus..
    جهاز سيء جداً وضعيف جداً وهزيل جداً… وإلخ جداً

  • تبقى سامسونج هي الأفضل .. النجاح لا يصنع إلا من فشل !

    والدليل هو أيامنا الحاضرة ، نرى سامسونج هي الأفضل في صناعة أجهزة أندرويد .. ونوت 4 وجالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج خير مثال .

  • اول هاتف اندرويد مر عليا كان هواوي 8800
    وقبل ما اشتريه كنت محتار بينه وبين جالكسي ايس، والحمد لله اشتريت الهواوي

  • يجب ان يضاف لهذه القائمة هاتف galaxy star هذا الجهاز مدمر لسمعة الاندرويد يكاد هذا الجهاز لا يستجيب ابدا تضعه وتتصبب على شكله البشع وحجمه المجهري

  • برأيي كل هاتف ضعيف المواصفات وواجهته ثقيلة أو بشعة أو أنه لا يدعم خدمات جوجل يمكن إدراجه ضمن هذه القائمة

  • يا دكتور بس قولي ما الذي يعجبك في موبايلات ههههههههه انت لا تعرف شيء إلا واحد وهو نقد بس شي مرة ضيف شي جديد على كلامك

    • إن كان لك دراية جيدة بمكنك تحميل التحديث الخاص بالإمارات أو أي دولة نزل بها التحديث وتنزيله على هاتفك.

  • نسيت هاتف s3 mini اسوء هاتف على الاطلاق بعد galaxy ace
    وبصراحة هذه جملة اقولها واكررها دائما “من اراد ان يشتري لعنة عليه بهواتف سامسونج :)” اي اصدار كان ان شاء الله لو كان samsung edge
    انا الحمدلله مرناح مع سلسلة Nexus هذه تسمى هواتف وليس اجهزة سامسونج

      • لا اخي انا اقصد هواتف LG التابعة لسلسلة هواتف Nexus مثلا Nexus 4 و Nexus 5
        اما الهواتف التي تتحدث عنها فاعرف انها تابعة لسلسلة Nexus لكني لم اجربهم ولاتنسى انها من اوائل النسخ “قديمة من حوالي 2011 تقريبا”

  • في رأيي سامسونج بدأت المنافسة بهاتفها
    Galaxy S II والذي يعد ثورة في عالم الهواتف
    وتقدم كبير في مجال هواتف android
    ولازلت أستعمله كهاتف رئيسي وأفكر في الانتقال إلى galaxy s6
    فلا يأتي شخص وينكر ذلك ويقول شوهت وما أدري ايش…

  • بصراحة.. سمعة هواتف سامسونج انها “تعلق” أتت بسبب هاتف Galaxy s 3 نسخة 3g.. الجهاز ببساطة لم يستطع التعامل مع واجهة سامسونج الثقيلة، فظهر تعليق كبير في الجهاز ، وما زاد الطين بلة هو عدم تحديث الجهاز إلى الكيت كات

      • انت كلتها
        كان
        وسامسونج كانت الافضل
        ولما اغير لسوني
        سامسونج بالنسبه لي طانت
        هههه شكووووو عيني شبيك

  • أقترح إنشاء مقالة خاصة بسامسونج ومعجبيها ومبغضيها يمدحو كيف ما يريدو فيها. ويتركوا التعليقات في المواضيع الأخرى ذات علاقة بالموضوع فقط. دون الخروج عن المضوت في كل مرة.

  • بصراحة كان اول جهاز ذكي لي هو غالكسي برو وكان هاتفا جميلا وانيق جدا مع دنائة مواصفاته ولكني بنيت خبرة كبيرة عليه بفضل الله

  • لا يوجد اي هاتف من سوني و لن يوجد في المستقبل كما اتوقع لان سياسة سوني تنص على صناعة اجهزة ذات جودة عالية بعكس بعض الشركات تماما كما هي سياسة آبل و لكن بنظام مختلف

    • أجهزة سوني غير منتشره بشكل كبير إضافة كان معي سوني اكسبيريا E.. جهاز اقل ما يقال عنه من ناحية الاداء – فاشل ومن اول استعمال تعليق لابعد الحدود

      • أجهزة سوني في منها ممتاز وفي منها بهوي انا كنت استخدم Xperia neo L وهاد بعتقد أسوأ من كل الأجهزة يللي فوق بس هلأ حولت عال Xperia Z3 ولقيت الفرق كبييييييير

  • Xperia E
    Nokia do و xl
    أسوأ أجهزة أندرويد تعاملت معها على الإطلاق!

  • بصراحة أسوأ الهواتف التي رأيتها كانت galaxy star و galaxy s dous و Xperia tipo و LG l5 iiو iiو LG G3 stylo.

  • نصيحة ذهبية للتقليل من التعليق.
    إذا أردت شراء هاتف أندرويد فأبحث عن الهواتف برام 4GB .
    وإلا فأتجه لهواتف الأيفون القادمة برام 2GB لأنها أفضل حتى من هواتف الأندرويد ذات الرام 4GB .

    • هههههه 3 جيجا بايت من الرام في galaxy S6 بالإضافة إلى المعالج فأصبح أسرع هاتف في العالم، أداء galaxy Note 5 سيكون أفضل من الآيفون القادم خصوصاً مع معالج أقوى و رام 4 غيغا، من أسباب سرعة الآيفون نظامه الممل، يعني الواجهة مملة لا تقارن بواجهة touchwiz الجديدة.

      • أغلب الهواتف تكون سريعة قبل تحميل التطبيقات المختلفة التي تستهلك الرام بطريقة جنونية وعندها لن تستفيد من قوة المعالج.
        لذلك بدأت الشركات بضم رام 4GB إلى هواتفها الجديدة لمنح مزيداً من المساحة وتقليل الضغط على الرام.
        وحتى هواتف الأيفون القادمة ستمتلك رام 2GB لمزيد من السلاسة رغم أن نظام ios متفوق بمراحل على نظام الأندرويد في إدارة الذاكرة العشوائية.

  • اختلف معك بالراي سيد انس بما يتعلق بهاتف htc evo 3d و وقد اقتنيت الهاتف لمدة غير قصيرة و هو هاتف قوي كمواصفات تلك الفترة والكاميرا الاضافية وشاشة 3d هي ميزة اضافية فحسب, يعني الهاتف قدم اقصى مواصفات تلك الفترة عتاديا , رام واحد جيغا و معالج ثنائي من كوالكوم و معالج رسومي للصراحة و بامانة مدهش !!!
    لا يمكن مقارنته مع هاتف lg 3d نو مواصفات 512 رام و نحوه !!!

    هو هاتف مواصفاته قوية , اتى بميزة ستبقة لعصرها قليلا , والا فيمكن للاشخاص من من معهم الهاتف التمتع بمحتوى ثلاثي الابعاد عالي الدقة من يوتيوب الان sterioscoppic…

  • من بين 9 هواتف تجد 4 هواتف من سامسونج..
    النتيجه سامسونج الأسوأ..
    وهذا لكثرة إنتاجها لطرازات حتي شركة سامسونج نفسها لا تعلم عددها..

    • صديقي لا يهمني كيف كانت يهمني كيف صارت، إنها الأولى الآن كما تعلم.

      • سامسونج رغم سوئها لها سوقها ومعجبيها .. سلسلة النوت ممتازة
        والS6 ممتاز رغم عيوب البطارية وعدم وجود ذاكره خارجيه..
        .
        .
        سامسونج شركه ربحية بمعني الكلمه لكن هذا ليس عيبا إن لم يكن علي حساب الجوده..
        تغزوا الاسواق بكم هائل من الطرازات ينجح هاتف ويفشل مئه..
        جميع أصدقائي ومعارفي تركوها .. فكل من كان لديه هاتف سامسونج انتقل إلي شركة أخري

        من لم يجرب سامسونج من قبل قد تعجبه الأجهزة الجديده بعد الخروج من دائرة الشكل التصميم القبيح والتخفيف من واجهتها الثقيلة ..
        ومازلت أرى الS6 قبيحاً فقط المنحني جميل..

        لكن لديها عشاقها وشعبيتها ..

        • لا الأمر مختلف لقد كنت أكرهها مثل الجميع و لكن تغير الأمر الآن فقد غطت الشركة الكثير من العيوب القديمة، حسب علمي بطارية galaxy S6 أفضل من بطارية G4 و M9 رغم أنها الأصغر، ليست بمشكلة كبيرة اختفاء الذاكرة الخارجية على الأقل أقل سعة هي 32 و ليست 16 مثل iPhone 6 و الجميع يعلم أن الألعاب على سبيل المثال في الأندرويد تكون أقل مساحة من مثيلتها على الآيفون.

          • الفاشل في اوله ضل فاشل
            استخدمت s2 سنه ونص
            كان في الاول ممتاز ورائع الى أنه صار يعلق، مع ان البطارية ما سخنت زي النوت 3
            النوت 3 معي وباضافات خيالية
            بس مع ذلك touchwiz زي ال**** هههههههههه

            والبطاريه تعلق فلا تحكم ان حتى مع تقدم الشرركه الفاشله رح تظل فيها مساوئ

            رح اغير لسوني قريبا
            ملك الصناعه اليابانيه

  • لا تنسى تضيف سامسونق اس 6 تقليد الايفون بطاريه مدمجه و ما فيه امكانية اضافة ذاكره خارجيه و بطاريه ازفت من الزفت

    • هههههههههههه نكتة جيدة، إذا كان أفضل هاتف على الإطلاق حتى الآن هو الأسوأ بنظرك فهذا يعني أنك حاقد لا أكثر.

  • في الحقيقة GALAXY ACE من الهواتف الجيدة التي اطلقتها سامسونغ ليس لما به من مقومات لأنها متواضعة ابان اطلاقه في نسخته الاولى و لكن عن تجربة هو هاتف عملي للغاية حيت يتحمل اقصى الظروف..و الملاحظ انه بيع بكم هاءل في المغرب و الغريب في الامر ان ثمنه لازال يبلغ حوالي 90€ اورو .. اي ما يعادل ثمن galaxy trend

  • كل جهاز له ىعيوبه لكن هذه القائمة كانت الاسؤء

  • شو رايكم باداء ة ثمن سامسونج جراند برايم Galaxy grand prime انا ابتعتو ب193.5دولار

  • شو رايكم باداء ثمن سامسونج جراند برايم Galaxy grand prime انا ابتعتو ب193.5دولار

    • في الواقع جيد من ناحية الأداء حيث يعمل بمعالج snapdragon 410 ويحمل رام 1GB و الكاميرا الأمامية 5 و تصور فيديو 1080p و نحن لا نرى هذا كثيرا بهذا السعر و لكن الشاشة مثلا ليست أفضل ما يمكن أن تعثر عليه بمثل هذا السعر و البطارية جيدة و لكن الصوت منخفض قليلاً و قد حقق مبيعات لا بأس بها في بلادي، تحياتي.

  • اسوأ هاتف اندرويد استخدمته في حياتي كان Sony Xperia Neo L .. اشتريته سنة 2012 وكان يملك معالج احادي ورام نصف غيغا مواصفات كانت لا بأس بها بمعايير تلك السنة لكن الطامة الكبرى هي الذاكرة الداخلية للجوال 4 جيجا المعلنة ولكن الفعلية 2 فقط فكان يعلق كثيرا و اعيد تشغيله مرات كثيرة في اليوم لم اتحمله اكثر من شهر وبعته واشتريت غالاكسي اس 2 الذي كان بجد وللآن اراه هاتفا رائعاً ومن ثم اشتريت هاتفي الحالي سوني زد 2 من افضل الهواتف التي اقنيتها

  • اكيد و هوا -Samsung Galaxy S Duos 2- S7582 بطيء جدا و بمشاكل كثيرة منها انهيار النظام او توقفه فجأة و زيادة حجم الفيديو مع زيادة عمر الجهاز اي اني بعد استعمال سنة و نصف اصبح يسجل فيديوهات قصيرة باحجام كبيرة جدا و لديه مشاكل عديدة اخرى .

  • يبدو أنك نسيت أسوأ هاتف على الإطلاق والذي جعلني أكره حتى إجراء الاتصالات به
    samsung galaxy star
    و samsung galaxy star plus
    أسوأ هواتف فعلا

  • اللهم إني صايم
    احا امال فين s Duss ده اوسخ جهاز في الكون

  • الجالاكسي الذي يعمل بنظام اندرويد يوجد فيه شيئ سيئ وهو لايعطيك خياري التنزيل عندماتنزل تطبيقات او تحدثها او فيديوات اي اذا كنت ترغب بالتنزيل في بطاقة الذاكرة الsd او في ذاكرة الهاتف واكثر التطبيقات ينزلها النظام الى ذاكرة الهاتف ولايستطيع مستخدم الهاتف نقلها الى بطاقة الsd ولذلك يضطر مستخدم الهاتف الى حذف اكتر من تطبيق عندما يريد تنزيل تطبيق جديد لان النظام يقول لايوجد سعة كافية امسح بعض التطبيقات فلوان مالكي جالاكسي ومطوريه يضعون ميزة الخيارين للمستخدم لكي هو يختار محل تنزيل التطبيق اما الsdاو ذاكرة الهاتف مثل هاتف نوكيا سيستم الذي فيه خياري التنزيل يخيرك بالتنزيل بين بطاقة الذاكرة او ذاكرة الهاتف

  • اسوء هاتف رايته في حياتي هو galaxy poket
    يعلق كتييير وينهج ويعصبني كتير ضربتو بالحاط انتقم منو واشتريت هاتف lenovo

  • أسوأ هاتف في العالمSamsung Galaxy Y
    رام 290 ميجا
    ذاكره داخليه 190 ميجا
    كاميرا 2 ميجا بكسل
    لافلاش ولا كاميرا اماميه

  • انتو ازااى مش حطين فى القيمه الجلاكسى استار ده ارخم اندرويد شفتو فى حياتى

  • قبل الحكم علي جهاز انظر الي سعر الجهاز وامكانيات جهاز ….يوجد اشخاص لا يقدر ان يشتريs6اوs5 s4 وغيره فيوجد اجهزة بسعر ارخص ويناسب دخل الاشخاص واكيد المواصفات رح تكون اقل

  • بالله عليك طالما ما تعرف شئ عن تقنية ال3D
    يبقي تضح لسانك في فمك وتسكت
    لان هاتف htc evo 3d من هواتف الاندرويد التي يفخر بها الي الان
    هذا الهاتف كان اول هاتف اندرويد لي ومازال معي حتي الان رغم ضعف ادائه بعد 4سنوات واشتريت هاتف اخر حديث ولم ابيع الhtc evo 3d
    لقد كان سابقا لعصره في ذلك الوقت
    وكان متميزاً بخاصية العرض الثلاثي الأبعاد المزهلة

    الافلام الثلاثية الابعاد كثيرة علي اليوتيوب
    وصدقني لو شاهدت احدها بهذه التقنية من خلال هذا الهاتف سوف تريد ان تشتريه ولن تجده
    ثم ان عنوان المقال غير مناسب لمحتواه
    انت اخترت عنوان جذاب لتجذب القراء ولكن بعض هذه الهواتف كان سعرها رخيص جدا وكانت هذه فرصه لاصحاب الدخول الضعيفه لتجربة نظام الاندرويد

  • هاتف أعتبره من أحقر واسوء هواتف سامسونج هو هاتف سامسونج جلاكسي ينج gt s6102حيث شاشته الصغيره 3. 2 وذاكرته الداخليه 160 ميجا التى لا تسع سوى تطبيقات او ثلاثه على الأكثر ورام ضعيف جدا 250ميجا وكان يعمل بنظام جنجر برد 3. 2الهاتف يعتبر أول هاتف تمتلكه بنظام أندرويد هاتف يعتبر من أسوء هواتف سامسونج وأساء لها كثير و كرهنى فى سامسونج بسبب كثره التهنيج والذاكرة الضئيلة التى لا تسمح لاستيعاب التطبيقات الكبيره وتحديثاتها هذه تجربتى مع سامسونج الفاشله واعتبره أسوء هواتف سامسونج بنظام أندرويد.

  • أعتبـر Sony Xperia من أفضل النسـخ، ولكـن هناك هاتـف شوه هذه الوردة…
    Sony Xperia E10، أسوأ كابــوس، يحتوي بالمناسبة على أندرويد 2.1، لا يستطيع تحمل أي شيئ وأيضا لا يدعم منتجات قوقل… كككااابببوووسسس

  • اول جهاز اندرويد اشتريتة كان ascer be touch 110
    بعد استخدامه لفترة قصيرة اكتشفت ان هذا الجهاز كذبة كبيرة وبعد حوالي شهر تقريبا من شرائة انكسرت الشاشة دون سبب واضح وتوقف الجهاز بعدها احسست براحة وسعادة وفرحت جدا علي تعطلة .. نصيحتي لكم .. ابعدوا من الاجهزة الصينية .. ولو استطعتم من اي منتج صيني

  • صباح الانوار
    استغرب من عدم ذكر جهاز سامسونك S4 مع الاجهزة الاكثر رداءة في تاريخ سامسونك
    هذا الحهاز وهو سامسونك اس 4 الكارثة الاسؤ الي يتميز بها اذا زادت المكالمة ع 10 دقائق لايمكنك ان تلمسه من شدة حرارته واذا تريد اطفاءة بعد انهاء المكالمة لم يغلق حتى تقوم بانتزاع البطاريه
    هذه النقطتين من المئات النقاط التي يتردى بها الجهاز S4

  • Samsung Galaxy Grand بكل اصداراته هو برايي اسوء جوال في تاريخ سامسونج. صحيح ان سعر الجوال معقول و يمكن ان يصل إليه العديد من المستخدمين. لكن الجهاز لا يبقى سريعا الى لعدة اسابيع ويصبح بعدها كالزبالة. و الاداء سيئ لدرجة ان الجهاز لا يفاح البرامج الى في حوالي ربع دقيقة )هذا حسب تجربتي الشخصية طبعا) وحتى في الالعاب وفي فتح الكاميرا وفي الاستجابة، يعني ان الجهاز سيئ من جميع النواحي. في رايي هذا الجهاز هو محاولة مستفزة من سامسونج ليشتري زبائنها الاجهزة الجديدة و عاالية السعر. لهذا انا لا اشتري التجهزة الفرعية من سامسونج فقط الاجهزة الرئيسية

%d bloggers like this: