أزوس تطلق هاتف ZenFone Go 4.5 وبسعر 80 دولار فقط!

قامت شركة Asus التايوانية بإطلاق هاتفها الذكي الجديد ZenFone Go 4.5 في الهند، وبمبلغٍ رخيص جدًا قدره 80 دولار أمريكي. الهاتف متوفر للشراء حاليًا في الهند عبر متجر Flipkart.

يتمتع الهاتف الجديد بشاشةٍ صغيرة نسبيًا من نوع LCD بقياس 4.5 إنش وبدقة 854*480 بيكسل. الهاتف مزود بمعالج MediaTek MT6580M رباعية الأنوية، مع ذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 غيغابايت، بالإضافة لسعة تخزين داخلية قدرها 8 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD حتى 64 غيغابايت.

الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغابيكسل والأمامية بدقة 0.3 ميغابيكسل، ويدعم الهاتف الاتصال عبر شريحتي SIM ولكنه لا يدعم الاتصال عبر تقنية 4G LTE. نظام التشغيل هو نظام أندرويد 5.1 مع بطارية بسعة 1600 ميللي آمبير/ساعي، وسيتوفر الهاتف بأربعة ألوان: أسود، أبيض، وردي، والأزرق.

يبدو أن خطط أزوس لدخول السوق الهندية ليست محدودة بتقديم هواتف من الفئة العليا وبأسعارٍ رخيصة نسبيًا، بل تمتد خطتها أيضًا لتقديم هواتف منخفضة الكلفة والمواصفات. لا نعلم إن كانت خطة الشركة ناجحة، وقد يبدو الآن أن هاتفًا بمثل هذه المواصفات غير مرغوب من أي شخصٍ كان، حتى ولو كان سعره 80 دولار أمريكي. ولكن مع وجود 1.3 مليار شخص بالهند، ومع وجود سوق ضخم يضم كافة شرائح المستخدمين، قد يحقق هذا الهاتف مبيعاتٍ جيدة بالنسبة لمن لا يمتلك القدرة على دفع أكثر من 100 دولار ثمنًا لهاتفٍ ذكي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. Senan يقول

    called asus not azus dumbass????

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.