أردرويد

أرقام قياسية وغير مسبوقة للطلبات المسبقة على هاتف جالكسي نوت 8 في كوريا الجنوبية

يبدو أن هذا العام سيكون الأفضل لسامسونج على الإطلاق، فبعد الأرقام الممتازة لمبيعات الهواتف الرائدة جالكسي اس 8 و اس 8 بلس، جاء الدور على الهاتف الذي انتظره الكثيرون جالكسي نوت 8 والذي سبق وأن كشفت الأرقام الأولية عن تحقيقه لطلباتٍ أولية ممتازة في الولايات المتحدة، والآن تأتي أرقامٌ جديدة من بلده الأم كوريا الجنوبية لتظهر الطلب الهائل عليه.

بحسب صحيفة The Koeran Harold ونقلًا عن مسؤولين في شركة سامسونج، تمكن الهاتف من تسجيل 850 ألف طلب مسبق خلال الأيام الثمانية الأولى فقط، وذلك قبل أن يتم طرحه بشكلٍ رسميّ في الأسواق بدءًا من تاريخ 21 سبتمبر/أيلول الحاليّ.

كي تكون الصورة أوضح، تمكن هاتف العام الماضي جالكسي نوت 7 من تحقيق طلباتٍ مسبقة قدرها 350 ألف خلال 13 يوم، وهذا يعني أن نوت 8 قد تفوّق على سلفه بأكثر من الضعف وخلال مدةٍ زمنية أقل.

بالإضافة إلى ذلك، كشف التقرير عن بعض التفاصيل المتعلقة بتفضيلات المستخدمين: استحوذت نسخة 64 غيغابايت على ما يعادل 65% من الطلبات المسبقة بينما استحوذت نسخة 256 غيغابايت على ما يعادل 35%، فيما كانت أكثر الألوان تفضيلًا هي الأسود متبوعًا بالأزرق.

تمثّل هذه الأرقام نجاحًا كبيرًا لسامسونج، كونها تتعلق بالطلبات المسبقة وفي كوريا الجنوبية فقط، ومن المنتظر أن تتصاعد هذه الأرقام بشكلٍ أكبر بعد طرح الرسميّ للهاتف في الأسواق العالمية، وذلك على الرّغم من السعر المرتفع الذي يمتلكه، ويمكن تفسير ذلك بسبب انتظار الكثير من محبي سلسلة نوت للهاتف الجديد بعد أن فضيحة نوت 7 العام الماضي خصوصًا أنه سيتوّفر لهم بسعرٍ مُخفّض، بالإضافة للميزات القوية والمتقدمة التي يمتلكها نوت 8 التي توّفر تجربة استخدام فريدة لا يمكن الحصول عليها بأي هاتفٍ آخر.

ما رأيكم بهاتف نوت 8؟ هل قمتم باقتنائه أو طلبه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • مرحبا
    قد وصلني اليوم نوت ٨.
    انا ساكن في السويد و في الواقع و لحد الان ان الهاتف فيه لمسة من الفن و الإبداع.
    القلم صراحة شيء لا يصدق فإنه دقيق جدا.
    السرعة رهيبة و جودة الشاشة رهيبة.
    انا اعطيه لحد الان ١٠ من ١٠ و ان شاء يبقى هكذا.
    النسخة التي تمتلكها هي ٦٤.
    شكرا لكم

%d bloggers like this: