أخيراً .. هاتف Xperia XZ2 Premium مُتاح للبيع، لكن بسعر 1000 دولار!

خلال شهر نيسان/أبريل الماضي كشفت شركة سوني عن هاتفها الذكي Xperia XZ2 Premium لكنّ لم تُقدّم الشركة حينها أيّة معلومات حول سعره وموعد توافره في الأسواق.

الهاتف الذكي الجديد سيكوم مُتوافراً في متاجر التجزئة في الولايات المتحدّة الأمريكية ابتداءاً من يوم 30 تموّز/يوليو القادم مقابل 999 دولار أمريكي، كما أنّه سيكون مُتاحاً للطلب المُسبق عبر موقع Amazon ابتداءاً من 3 تموز/يوليو المُقبل.

يأتي هاتف Xperia XZ2 Premium بحواف ضيّقة وفق الأبعاد الجديدة 18:9 مزوّداً بواحدة من أفضل شاشات الهواتف الذكية وأعلاها دقّة مساحتها 5.8 إنشات تدعم تقنية HDR وتوفّر دقة عرض تصل إلى 3840×2160 بيكسل.

من ناحية أخرى، فإنّ الهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 845 من كوالكوم جنباً إلى 6 غيغابايت كذاكرة وصول عشوائية و64 غيغابايت أخرى كذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتّى 400 غيغابايت عبر بطاقات microSD.

بالإضافة إلى بطارية سعتها 3540 ميلي أمبير/ساعة، فإنّ Xperia XZ2 Premium مزوّد بكاميرا خلفية مزدوجة دقّة الأولى 19 ميغابيكسل فتحة عدستها f/1.8 ودقّة الثانية 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.6، وبالبطع سيأتي بنسخة أندرويد أوريو 8.0 مباشرة.

الهاتف سيكون مُتاحاً في متاجر التجزئة في الولايات المتحدّة مبدئياً، لكن يمكن للجميع الحصول عليه عبر موقع أمازون.

ما رأيك بهذا الهاتف؟ هل أنت على استعداد لدفع ألف دولار مقابل هاتف ذكي بهذا العتاد؟ شاركنا رأيك ضمن التعليقات

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. محمد الحمود يقول

    سعر خرافي

  2. مستخدم يقول

    الجهاز شكله قبيح ولايستحق حتى 300 دولار
    اصلا تصميمه السابق المستطيل كان أنيق ويحتاج فقط لشاشة حوافها صغيرة

  3. مجدي احمد يقول

    فشل سوني دائما في التسعير قريبا سوف تعلن افلاسها وخروجها من سوق الهواتف

  4. محمد الصادق يقول

    الاصرار على هذه الاسعار الخرافية مع ميزات عادية لهواتف سونى .. ستقود الى افلاس الشركة قريباً واختفائها من سوق الهواتف المحمولة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.