أردرويد

أجمل تطبيق مُنبّه لأندرويد Timely يحصل على تحديث جديد

timely

إن كنت مثلي، فلا بد أن تطبيق المُنبّه Timely يُشكّل جزءًا رئيسيًا من حياتك اليومية، وخاصةً قبل النوم وعند الاستيقاظ، أو لدى حاجتك لضبط المؤقِّت Timer لتنبيهك قبل أن يحترق الطعام الذي تطهوه، أو أيًا كان الذي تفعله.

رغم بساطة التطبيق إلّا أن استخدامه مُتعة بفضل واجهاته المُبتكرة والجذابة، لدرجة أن غوغل استحوذت على الشركة المطوّرة للتطبيق وكان من الغريب جدًا أن تستحوذ غوغل العملاقة على (تطبيق مُنبّه)! لكن هذا يدل بأن الشركة رأت فيه أو بمطوّريه شيئًا مُثيرًا للاهتمام.

التطبيق حصل اليوم على أبرز تحديث له منذ فترة طويلة، حيث تُضيف النسخة 1.3 عددًا من الميزات الجديدة والتحسينات وخاصة فيما يتعلق بنسخة أندرويد 5.0 الأخيرة (Lollipop).

التطبيق أصبح يُتيح للمُستخدم الآن اختيار الملفات الصوتية الخاصة به التي يريد استخدامها لإيقاظه، كما أصبح يُرسل لك إشعارًا على شريط التنبيهات قبل الوقت المُحدد للتنبيه (أي تنبيه صغير قبل التنبيه الصوتي الرئيسي). ومن الميزات البارزة دعم استخدام المُنبّهات والمؤقتات من خلال Google Now عبر الأوامر الصوتية.

بقية التحديثات تتعلق بتحسين تصميم التطبيق على الأجهزة العاملة بأندرويد 5.0 مثل التنبيهات الملوّنة على شريط التنبيهات وتغيير لون شريطي الحالة والتنبيهات وغير ذلك من التحسينات.

إن لم تكن مُستخدمًا لـ Timely ننصحك بتجربته، وإن كنت من مُستخدميه تستطيع الحصول على التحديث الجديد الخاص به من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=’ch.bitspin.timely’ name=’Timely – Wecker’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

  • كنت استخدم التطبيق لمده ولكن تركته بسبب عدم القدرة علی اختيار نغمات تنبيه من خارج التطبيق

    • فينها” البرازة ” .. حد يشاورلي عليها..” البرازة ”..ده انا قريت المقال مرتين ..
      دا حتي ما ليقتش ريحتها.. مش ياعم تفتح عينيك قبل ما تتهم الناس بحاجات قاذورات ذي دي ؟؟

  • أنا أستخدم Gentle Alarm منذ سنوات وأعتبره أفضل منبه. ولكني سأجرب هذا وأقارنه مع Gentle Alarm..