أبرز مواصفات هاتف OnePlus 5 المقبل تظهر عبر إعلانٍ جديد

تستعد شركة ون بلس الصينية في الوقت الحاليّ للكشف عن هاتفها الرائد المقبل OnePlus 5 المنتظر أن يكون هاتفها الرائد لهذا العام، وذلك بعد النجاح الذي حققته هواتف العام الماضي OnePlus 3 و OnePlus 3T.

علمنا سابقًا بعض المواصفات الخاصة بالهاتف، كما شاهدنا صورة مسربة تكشف عن شكله المفترض حيث من المنتظر أن يتضمن الهاتف كاميرتين خلفيتين، والمحافظة على الشكل التصميميّ العام لهواتف الشركة الصينية.

الآن وبشكلٍ مفاجئ، ظهر الهاتف لأول مرة على متجر OppoMart مع عرضٍ لأبرز مواصفاته التقنية بالإضافة لموعد توفره للطلب. بحسب الإعلان، فإن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة QHD، وهو أمرٌ ممتاز نظرًا لأن الشركة اعتمدت دقة Full HD في هواتفها السابقة.

شريحة المعالجة هي Snapdragon 835 من كوالكوم، مع ذاكرة عشوائية بسعة 6 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 أو 128 غيغابايت، مع كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وتضمين حساس بصمة على الواجهة الأمامية.

بشكلٍ عام، لا تخرج مواصفات الهاتف عما تعودنا عليه من شركة ون بلس من ناحية اعتماد أقوى عتادٍ متوفرٍ في السوق، وفي حين أن هذا الإعلان يكشف عن المواصفات المتوقعة للهاتف، فإننا لا نعرف إن كانت الشركة الصينية ستقدم أمرًا جديدًا في هاتفها، مثل حساس بصمة مدمج بالشاشة، أو تغيير تصميم الشاشة نفسها بشكلٍ مشابه لهواتف Galaxy S8 و LG G6.

أخيرًا، يقول الإعلان أن بدء شحن الهاتف سيكون خلال بداية شهر يونيو/حزيران المقبل، ما يعني أن الكشف الرسميّ عنه سيكون خلال النصف الثاني من الشهر الحاليّ، وأنه سيتوفر بسعرٍ قدره 449 دولار أمريكيّ، أي بسعرٍ مماثل – تقريبًا – لسعر هاتف OnePlus 3T من العام الماضي.

هل تنتظرون هاتف OnePlus 5 من شركة ون بلس؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Anas يقول

    ما مدى انتشار مراكز الصيانة المعتمدة لشركة oneplus في الشرق الأوسط وخصوصا مصر؟
    قلقي من شراء احد هواتفهم يكمن في عدم وجود دعم كافي للمشاكل التي قد تظهر بعد البيع

  2. M يقول

    ننتظر وبشدة بسبب المواصفات والعتاد القوي مقابل سعر منافس

  3. محمد يقول

    جهاز خرافي انتظره بفارغ الصبر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.