أردرويد

آيسر تكشف عن ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة Liquid Z

كشفت شركة آيسر Acer التايوانية قبل قليل عن ثلاثة هواتف جديدة من الفئة المتوسطة تعمل بنسخة أندرويد الأخيرة Lollipop، وذلك خلال مُشاركتها في المؤتمر العالمي للجوّال في برشلونة.

الهواتف الجديدة هي من فئة Z، وتتضمن هاتفي Liquid Z220 و Liquid Z520 اللذان يُعتبران تحسينًا على الهواتف السابقة للفئة، وهاتف Liquid Z Jade الذي يحمل مُعالجًا بمعمارية 64 بِت وشاشة بتقنية Zero Air Gap.

وقالت آيسر بأن هاتفي Z220 و Z520 مُصممان لتقديم تجربة استخدام مُثيرة للإعجاب بمواصفاتهما المتوسطة. يحمل Z220 شاشة بقياس 4 إنش بدقة WVGA بكثافة 233 بيكسل في الإنش مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل في حين رفع Z520 دقة الكاميرا إلى 8 ميغابيكسل ومكبري صوت ستيريو بتقنية DTS.

يعمل الهاتفان بمعالج Snapdragon 400 مع 1 غيغابايت من الذاكرة العشوائية ويحملان كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل مصحوبةً بتطبيق Magic Selfies المُفترض أنه يُقدم تجربة تصوير أفضل لعُشّاق صور السيلفي.

أما بالنسبة لهاتف Jade Z فهو يدعم شبكات LTE ويحمل شاشة بقياس 5 إنش ودقة HD ويعمل بمعالج بمعمارية 64 بت من شركة MediaTek ويحمل كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل. وتبلغ سماكة الجهاز 7.9 ميليمتر ويزن 110 غرام، في حين تُغطي الشاشة طبقة مُنحنية من زجاج Gorilla Glass 3.

ستطرح الشركة هاتفي Jade Z و Liquid Z220 في أوروبا بدءًا من هذا الشهر بسعر 199 و 89 يورو على الترتيب في حين سيتوفر هاتف Liquid Z520 الشهر القادم بسعر 109 يورو.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا