آمازون تُطلق متجر Amazon Underground بتطبيقات مجّانية بقيمة 10000 دولار

أعلنت شركة آمازون عن إطلاقها لتطبيقها الجديد Amazon Underground الذي يُتيح لمُستخدمي أندرويد تحميل الآلاف من التطبيقات المجّانية، المتوفّرة عادةً بشكل مدفوع عبر متجر بلاي. ويُعتبر هذا التطبيق بديلًا لمتجر تطبيقات آمازون القديم والذي طرحته الشركة قبل سنوات.

رغم أنه بإمكانك تحميل التطبيق، لكنك لن تستطيع تحميل التطبيقات إلّا من عدة دول مدعومة هي الولايات المتحدة وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا.

ويتضمّن التطبيق مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب الشهيرة، الممهورة بعلامة Actually Free مما يعني أنك تستطيع تثبيتها دون دفع أية تكاليف. وحتى الألعاب التي تتضمّن عادةً ميزة الدفع للاستمرار باللعب أو الحصول على ميّزات إضافية، يُمكن تحميلها من متجر Underground واللعب فيها بشكل غير محدود وبدون أية تكاليف.

الشركة قالت أنها تمكّنت من تحقيق ذلك بفضل اتفاقية خاصة بينها وبين المطوّرين، حيث تقوم الشركة بالدفع للمطوّرين بحسب الدقائق التي يُمضيها المُستخدمون في استخدام التطبيق أو اللعبة.

إن كنت تسأل ما الذي تستفيده الشركة من هذا، فالسبب هو أن متجر Amazon Underground ليس متجرًا للتطبيقات فقط، بل هو متجر آمازون مُتكامل يعرض كافّة المُنتجات الموجودة للبيع على موقع آمازون، وبالتالي فالفكرة إعلانية بالدرجة الأولى وتهدف إلى جذب المُستخدمين لشراء المُنتجات التي يبيعها الموقع. وقد نوّهت الشركة بأن هذا ليس عرضًا مؤقتًا أو لمرة واحدة، بل ستتم إضافة المزيد من التطبيقات والألعاب بشكل مُستمر.

للحصول على التطبيق توجّه إلى هذا الرابط وقم بإدخال عنوان بريدك الإلكروني وافتح الرسالة التي تصلك والتي تتضمن رابط التحميل من هاتفك وقم بتثبيت التطبيق الذي سيصل بصيغة ملف apk.

ما رأيك بالفكرة والتطبيق؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. bou 3li يقول

    خطوة ذكية متل العادة … من آمازون ..المنافس القوي لجوجل

  2. alhareth يقول

    يا اخي اغلب app فيه بفلوس عادي شفته :\

  3. moad hamed يقول

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.