آخر أخبار هاتف LG G5: مُكّبرات صوتية مُتميّزة من B&O وتسريب صور حقيقية للهاتف

أعلنت شركة إل جي الكورية عن تعاونٍ جديد مع شركة B&O Play الدنمركية المختصة بمجال الإلكترونيات الاستهلاكية، وذلك من أجل تضمين هواتف الشركة المستقبلية بمكبراتٍ صوتية من الشركة الدنمركية، ومن المتوقع أيضًا أن هاتف LG G5 هو أول هاتف سيحصل على المكبرات الصوتية الجديدة.

logobangolufsen1

لم يوضح الإعلان الرسميّ تفاصيل التعاون الجديد بين الشركتين، وما الذي ستقدمه الشركة الدنمركية بالضبط. نأمل أن تكون نتيجة هذا التعاون هي المزيد من الفخامة للهاتف الذكي الجديد، والحصول على تجربةٍ صوتية متميزة، سواء كانت عبر المكبرات الصوتية الخاصة بالهاتف نفسه، أو عبر السماعات والملحقات التي يمكن توصيلها مع الهاتف.

من ناحيةٍ أخرى، تم نشر صور حقيقية للهاتف الذكي الجديد من إل جي، حيث يظهر في الصور شكل الواجهة الأمامية والخلفية للهاتف بشكلٍ كامل، حيث قام المسرب الشهير EvLeaks بنشر الصور ضمن تغريدةٍ على موقع تويتر، قبل أن يقوم لاحقًا بحذف التغريدة لأسبابٍ غير واضحة.

lg-g5-leaked-1

بكل الأحوال، تتفق الصورة بكثير من تفاصيلها مع التسريبات المختلفة المتعلقة بالهاتف الجديد، سواء من ناحية الشكل والتصميم، أو تصميم الجزء السفليّ من الهاتف بحيث يكون قابلًا للإزالة (كما أشارت التسريبات الأخيرة) وأخيرًا وجود كاميرا خلفية ثنائية مع مصباحي إضاءة من نوع LED Flash.

سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد بشكلٍ رسميّ بتاريخ 21 فبراير/شباط المقبل، أي بعد أقل من يومين من الآن، ولذلك فإنه من المنطقيّ جدًا كمية التسريبات والشائعات والأخبار المختلفة المرتبطة بها، والتي تم نشرها في الأيام القليلة الماضية، ومن المتوقع أيضًا الاستمرار بنشر هذه التسريبات بشكلٍ كثيف حتى يتم الإعلان الرسميّ عن الهاتف.

المصدر

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. mohammed يقول

    بصراحة الواجهة الامامية اقل جمالية حتى من lg g3 والواجهة الخلفية سيئة جدا الطريقة اللتي وضعوا بها الفلاش والكاميرا في مكان واحد بارز من الجهاز هذا بالاضافة لعدم وجود ازرار الصوت والبور الخلفية اللتي كانت مفيدة وتمثل بصمة هواتف ال جي .
    اعتقد أن هذه السنة ستكون لل s6 وs6 edge لانهما حافظا على التصميم الجميل السابق عكس بقية الشركات اللتي افسدت تصاميمها أكثر من السابق

  2. Yasser Saeed يقول

    من خلال الصورة، يبدو التصميم أقل جمالاً من من G4 السابق وبالذات من الجهة الخلفية! ويبدو أن تصميم المنفذ “السحري” هو في الحقيقة عبارة عن تصميم مشابه جداً لبعض أجهزة HTC القديمة مثل HTC Legend

    عموماً في إنتظار الصور الرسمية لأني أعلم أنه في أحيان كثيرة الصور المسربة لا تعبر بشكل دقيق عن صورة الهاتف الحقيقة.

    1. Dr.Marshmallow يقول

      أتمنى أن تكمل LG الفرحة وتزود مع الهاتف قاعدة لشحن البطارية مع إضافة بطارية أخرى في صندوق الهاتف،حتى تقهر كل المقهورين من إبتكارها الجديد
      ???

  3. (: يقول

    بهذا التصميم..!
    يتوجب على LG إقناعنا الآن بمضمون الجهاز وإلا ستنضم إلى HTC و SONY.

  4. J k يقول

    الواجهة الخلفية هي الأسوء على الإطلاق , ومع إحتراماتي لعشاق إلجي .

  5. AR يقول

    هذا أجمل تصميم حتى الآن
    حتى أنهم جعلوا الزاوية أكثر انسيابية وهو الأجمل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.