“آب محل” يحصل على ميّزات جديدة، ويُعلن عن سحب لربح جهاز “كروم كاست” الجديد

أعلنت الشركة المطوّرة لتطبيق “آب محل” AppMahal والذي يُعد أوّل شبكة تواصل اجتماعي عربية خاصّة باستكشاف تطبيقات أندرويد، عن طرح نسخة جديدة من التطبيق، بالإضافة إلى إجراء سحب يُتيح للمُشتركين الجدد فرصة الحصول على عضويات ذهبية مجّانية VIP.

كما سيتم إجراء سحب آخر، خاص بأصحاب العضويّات الذهبية سيحصل فيه الرّابحون على الجيل الجديد من جهاز Google Chromecast.

للدخول في سحب عضويات VIP، كُل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق من متجر بلاي والتسجيل فيه، وللدخول في سحب كروم كاست يجب أن تكون عضوًا ذهبيًا، أو أن تقوم بالترقية إلى العضوية الذهبية من خلال التطبيق نفسه.

من الميّزات الجديدة التي تمّت إضافتها إلى النّسخة الأخيرة من “آب محل”، هي ميزة المُناقشة التي تتيح للمُستخدمين طرح الأسئلة وتبادل المُساعدة فيما يتعلّق بأي تطبيق. كما أصبح بإمكان المُستخدمين تعديل ملفاتهم الشخصية وإضافة وصف للحالة Status وتحديث صورهم الشخصية، إضافةً إلى حصول التطبيق على تحسينات كبيرة في التصميم.

يُذكر أن تطبيق “آب محل” يُتيح التطبيق للمُستخدم العثور على الأصدقاء من مُستخدمي التطبيق، أو التعرّف على أصدقاء جُدد، والاستفادة من ذلك في تقديم التوصيات بالتطبيقات المُفيدة التي يستخدمها الأصدقاء. تستطيع التعرّف على “آب محل” بمزيد من التفاصيل من خلال مُراجعتنا السّابقة. ويُمكن الحصول على التطبيق عبر هذا الرابط.

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.