htc-powerof10-ardroid

إتش تي سي تشوّق لكاميرا هاتفها المُقبل HTC 10 من جديد

تستمر شركة إتش تي سي ضمن حملاتها التسويقية الخاصة بهاتفها المقبل HTC 10 حيث تركز الشركة كثيرًا على أن هاتفها المقبل سيكون فريدًا ومميزًا بالقدرات التي سيمتلكها. قامت الشركة اليوم بنشر تغريدة جديدة على الصفحة الرسمية لها على موقع تويتر، تشوق فيها لكاميرا الهاتف الجديد مع وسم #powerof10 الذي تستخدمه الشركة بالإشارة لهاتفها المقبل.

حملت التغريدة صورةً للكاميرا، مع تعليقٍ عليها :” World First, World Class, Front and Back. You’ll See”. من الواضح أن الشركة تقصد أن كاميرا الهاتف المقبل ستكون مميزة من ناحية الأداء الذي تقدمه وجودة الصور التي سنحصل عليها، ولذلك بالنسبة للكاميرا الأمامية والخلفية كما هو واضح من عبارة “Front and Back”. ولكن ماذا الذي تقصده إتش تي سي بـ “World First” ؟ الفهم الأوليّ لهذه الجملة يشير إلى أن الكاميرا ستكون الأولى من نوعها عالميًا بفضل ميزة أو قدرة معينة تمتلكها. ولكن ما هي هذه التقنية أو الميزة التي لن نشاهدها إلا في كاميرا HTC 10 المقبل؟

يمكن الاطلاع على التسريبات والأخبار المختلفة المتعلقة بالهاتف المقبل لمحاولة تحديد ما قد تتضمنه كاميرا الهاتف المقبل، والتي تتناول قدرات الكاميرا، حساس الصورة الخاص بها، التقنيات البصرية المعززة لأدائها…الخ. شخصيًا أميل لفكرة أن الهاتف المقبل سيحصل على دعمٍ كبير لتطبيقات الواقع الافتراضي، وتوافق مع نظارة HTC Vive وذلك ضمن مساعي الشركة التايوانية لأخذ الريادة في المجال الناشئ الجديد، أي تطبيقات الواقع الافتراضي.

بالنسبة لبقية المواصفات العتادية التي قد يمتلكها الهاتف المقبل، فإن الأخبار والتسريبات المختلفة تشير إلى اعتماد الهاتف على شريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، مع 4 (أو 3) غيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 32 غيغابايت لمساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD. الشاشة ستكون بدقة 5.1 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل مصنوعة بتقنية Super AMOLED مع كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابيكسل مزودة بحساس صورة SONY IMX337. الصور الحقيقية المسربة للهاتف أكدت وجود منفذ USB Type-C.

ما هي المفاجأة التي قد يتضمنها هاتف HTC 10 المقبل والكاميرا الخاصة به؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 2 ضع تعليقك

لوف قيم يقول:

HTC سوف تستخدم كاميرا ومستشعر من شركه سوني نفس الموجوجود في الجلكسي S7

Yasser Saeed يقول:

معلومة جديدة جداً!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل الدخول عبر حسابك في