galaxy-s7-ardroid

هاتف Galaxy S7 قد يكون قادرًا على عرض الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة!

أعلن المُسرّب الروسي Eldar Murtazin عن تسريبٍ جديد يخص هاتف سامسونج المقبل Galaxy S7 فيما يتعلق بأداء بطارية الجهاز. يُعتبر المسرب الروسي أحد المسربين الذين يمتلكون مصداقيةً جيدة في مجال التسريبات.

وفقًا للمُسرّب، فإن هاتف Galaxy S7 المقبل سيكون قادرًا على عرض الفيديو لمدة 17 ساعة متواصلة مع إضاءة الشاشة بشكلٍ كامل! بمعنى آخر، نحن نتكلم عن كفاءة استهلاك طاقة لم يسبق مثيلها في الهواتف الذكية، وإن كان هذا الكلام صحيحًا، فإن هذه الميزة ستجعل الهاتف المقبل الأفضل بين منافسيه بدون منازع بمجال البطارية وكفاءة استثمار الطاقة.

لم يذكر التسريب أي تفاصيلٍ حول الطريقة والآلية التي ستجعل الهاتف المُقبل يمتلك هذه القدرة الكبيرة. هنالك احتمالات كثيرة، منها تضمين بطاريةٍ غير قابلة للإزالة بسعةٍ ضخمة، أو ربما يتعلق التفصيل بتقنية 14 نانومتر لتصنيع المُعالجات التي اعتمدتها سامسونج مؤخرًا، والتي قد يكون من شأنها تخفيف استهلاك الطاقة لشرائح ودارات الجهاز، وتوفير المزيد من الطاقة لتكون قابلة للاستهلاك عبر الطرفيات الأخرى الخاصة بالجهاز، مثل الشاشة.

من عادة سامسونج أن تقوم بتضمين أجهزتها الجديدة بتقنيةٍ رائدة ومتميزة، من شأنها تعزيز أداء الجهاز بشكلٍ كبير، ولكن من المنطقيّ أيضًا القول أن عرض فيديو لمدة 17 ساعة مع إضاءة كاملة للشاشة هو ميزة بعيدة المنال حاليًا، فإضاءة الشاشة وتشغيل الوسائط المتعددة (خصوصًا الفيديو) هي أكثر ما يستهلك بطارية الأجهزة الذكية.

بكل الأحوال، وجود هذه التقنية في الجهاز المقبل سيكون أمرًا رائعًا بدون أدنى شك، وسيجعل من الجهاز أحد أكثر الأجهزة شعبيةً حول العالم، وقد يحقق قفزة كبيرة جدًا لسامسونج بمجال المبيعات والحصة السوقية، حتى مع غلاء ثمن الجهاز، فطالما كان عمر البطارية وأدائها من أهم الأمور بالنسبة للمستخدمين.

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

سامسونغ الرائعة يقول:

الى الامام يا سامسونغ وهذا الكلام سيغيض اعداءها وسينتقصون ويشككون في الخبر كالعادة وذلك للصدمة الجديدة التي ستكون قاضية

... يقول:

الخوف هو التعديل أيضاً على كيفية تعامل النظام مع التطبيقات العاملة في الخلفية، وتعطيلها حال تشغيل إحدى ملفات الوسائط.

(: يقول:

البطارية ستكون مذهلة بالتأكيد ولا أظن أن للمعالج دورا يذكر في ذلك. لا ننسى أنه سيأتي بنسختين إحداها بمعالج SD820.
17 ساعة عمل وهي بأعلى سطوع، مذهل حقا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل الدخول عبر حسابك في