HTC-OneM10-ardroid

إن أحببتم هاتف HTC One A9 ستحبون هاتف HTC One M10 المُقبل

عاد هاتف إتش تي سي المقبل HTC One M10 للواجهة من جديد، مع تسريباتٍ جديدة من المُسرّب الشهير Evan Blass (والمعروف على تويتر باسم EvLeaks) لينشر تسريبًا جديدًا يتعلق بالهاتف المُقبل والمُنتظر إطلاقه ضمن معرض الهواتف العالمي MWC 2016.

وفقًا للمُسرّب، فإن الشركة قد انتهت من تصميم الهاتف، وأصبح هنالك نموذجٌ أوليّ منه. بالإضافة لذلك، واستكمالًا للتفاصيل المُتعلقة بتفاصيل الهاتف، ذكر المُسرّب أن :” إذا أحببتم هاتف One A9، فستحبّون هاتف One M10″.

التسريب السابق يشير إلى تصميم الهاتف على الأغلب، الذي يبدو أنه سيكون مُستوحى من تصميم هاتف One A9 أو نوع من أنواع التطوير عليه. حقق هاتف One A9 نجاحًا جيدًا لإتش تي سي، بفضل مُواصفاته المُتميّزة وشكله الأنيق، إلا أنه أثار جدلًا واسعًا بين المُستخدمين بسبب تشابهه مع هواتف الأيفون الأخيرة. إن قامت إتش تي سي بالفعل بإصدار هاتفها الجديد بتصميمٍ مشابهٍ لهاتف One A9، فإننا سنكون مُقبلين على حلقةٍ جديدة من حلقات الاتهامات المتبادلة بسرقة التصاميم.

htc-one-a9-official1
هاتف HTC One A9 الأخير الذي أطلقته الشركة في شهر نوفمبر الماضي

بالنسبة للمواصفات الأخرى الخاصة بهاتف One M10، تُشير التّسريبات إلى أنه سيتمتع بشريحة Snapdragon 820 من كوالكوم، مع كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابيكسل وحساس بصمة، فضلًا عن تزويده بهيكلٍ معدنيّ قوي مضاد للغبار والماء (متوافق مع معيار IP68) وبطاريةٍ بسعة 3000 ميللي آمبير/ساعي.

هل أحببتم تصميم هاتف One A9، وهل تتمنون بالفعل أن يكون الهاتف المقبل من الشركة بتصميمٍ مستوحى منه؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 14 ضع تعليقك

عبدالرفيع يقول:

صراحة أملك A9 هاتف بكل ما تحمله الكلمة من معنى صراحة تحس بأن هاتفك حنون معك هههههه تصوير رائع شاشة سوبر أموليد أما بالنسبة ل M10 إن كان سيشبه A9 في رأيي يجب على hTc أن تميزه قليلا من الجهة الخلفية لجلب الأنظار و تفادي الإنتقادات من مستخدمين الذين يعيشون في ظل الديكتاتورية الأبلاويه ههههه

km88 يقول:

لا لم احبه لانه منسوخ بالغض النظر عن من سرق تصميم

لذا فاقول لي htc هاتفكم القادم لم يلاقي نجاح اذا تم تكرار تصميم A9

Yasser Saeed يقول:

أتمنى أن لا يكون شبيه بـ A9 وبالذات من الجهة الخلفية حيث لا أحب كثيراً التصميم المسطح وأفضل الخلفية المنحنية كما في الأجهزة السابقة مثل M9

عموماً في الإنتظار على أحر من الجمر

Yasser Saeed يقول:

نسيت أذكر نقطة مهمة… أتمنى أن لا يكون التسريب صحيح فيما يخص الكاميرا وأن لا تدخل الشرك حرب البيكسلات .. 23 ميجابيكسل أمر مبالغ فيه ولا نحتاجه.. فهذا العدد الكبير في الغالب سوف يؤثر على أداء الكاميرا في الإضائة الخافتة!

13 إلى 16 ميجابيكسل أكثر من كافي مع إستخدام بيكسلات أكبر لأداء أفضل!

(: يقول:

لا أعلم كيف حقق هاتف كهذا نجاحا جيدا..!!
هواتف Huawei أجمل من ناحية التصميم وبمواصفات أعلى وسعر مقبول جدا.

Yasser Saeed يقول:

لا أدري لماذا تقارنوا الهواتف الصينية الجديدة على السوق بهواتف شركة عريقة مثل HTC؟؟؟

قارن هواتف HTC فقط مع هواتف شركات عريقة مثل موتورولا وسوني و LG و سامسونج.

من ناحية أخرى، هناك عوامل مهمه جداً غير التصميم والسعر، ومن أهم هذه العوامل هي الواجهة وتجربة المستخدم، وهذا ما تبرع فيه HTC وما لن تجده في الهواتف الرخيصة للشركات الصينية المستحدثة.

بالنسبة لي، أهم عامل في التلفون هي تجربة المستخدم، ولهذا أعشق واجهة سينس من HTC ولم أجد لها منافس حقيقي حتى الآن رغم إستخدامي. أستخدم أيضاً هاتف LG G4 منذ حوالي 6 أشهر ولازلت أجد واجهة سينس أفضل بكثييير.

ززززززززززز يقول:

هاتف زبالة مثل الذين يحبونه

Anas E5 يقول:

احترم نفسك و لا تصف الآخرين بكلمات غير مناسبة.

Anas يقول:

ارجو ان يكون أفضل من A9 وان لا تصدق تلك التسريبات .. والا فأغلب الظن ان شبح الافلاس سيواجه تلك الشركة

Anas E5 يقول:

الأفضل أن يأتي بشاشة Super Amoled

MOHAMED ALSHEIKH يقول:

سعة البطارية تدل على ان الشاشة ستكون اقل من 5.5 انش وهذا ما انتظرة اتمنى شاشة كهاتف one max 5.9 انش ، او على اقل تقدير 5.7 🙂

salah يقول:

إذا كان مطابقا “تماما” لـ A9 فهذا يعني أنه لاوجود للسماعات الأمامية
HTC لا شيء بدون الـ Boom Sound
هذه نقطة, أما الأخرى فغياب حساس البصمة ملحوظ, في حين أن “جميع” الأجهزة الرائدة من الشركات الأخرى تقريبا ستمتلك هذه الميزة بعد أن صارت افتراضية في الأجهزة عالية المواصفات

باسل يقول:

بعد خمس سنوات متتالية مع هواتف htc يبدو انه حان وقت التحويل الى الايفون.. باي باي HTC انتهت مرحلة الابداع وبدأت مرحلة التقليد!

Htc سابقا يقول:

اذا كان شبيه بال A9 ف وداعا للوفاء والصبر مع htc واذا الصوره المسربه حاليا واقعيه للجهاز فالافلاس مستحق للشركه وادارتها ..
شركه مبدعه بالتصاميم بالتصنيع بالسوفتوير ناقصها فقط لمسات بسيطه كالبصمه وقليل من الابتكار لا اعرف ليش يتم التغافل عن هالامور البسيطه وكأن سنة htc عن سنتين من سنوات الشركات الرائده

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل الدخول عبر حسابك في