إتش تي سي

تسريب مواصفات الحاسب اللوحي HTC Desire T7 على مؤشر GFXBench

نشر موقع TimeNews تسريبًا يتعلق بالحاسب اللوحي المقبل من شركة إتش تي سي، والذي من المُفترض أن يحمل اسم HTC Desire T7، حيث يُشير حرف “T” إلى كلمة “Tablet” و رقم “7” يشير إلى قياس شاشة الحاسب. يأتي هذا التّسريب في الوقت الذي بدأت الإشاعات الخاصة بهاتف HTC One M10 بالظهور.

Specs-for-the-HTC-Desire-T7-tablet-appear-on-GFXBench

وفقًا للمعلومات المُسرّبة والتي تعتمد على قاعدة بيانات مؤشر GFXBench، فإن الحاسب اللوحي سيحمل شريحة Spreadtrum SC8830 رباعية الأنوية وبترددٍ قدره 1.3 غيغاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 16 غيغابايت. تبلغ أبعاد الشاشة 6.9 إنش وبدقة 1280*720 بيكسل مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل. بهذه المواصفات، من المستبعد جدًا أن تطلق إتش تي سي الحاسب اللوحي خارج نطاق الأسواق الناشئة وأسواق الدول النامية، خصوصًا أن الحاسب اللوحي قد ظهر أيضًا ضمن بيانات موقع Zauba الهنديّ.

يبدو أن الشركة التايوانية تنوي العودة للعمل بشكلٍ جديّ، فقد غابت الشركة كثيرًا عن الأضواء بعد أزمتها المالية، وباستثناء إطلاق هاتفي One A9 و One X9 وإطلاق نظارة HTC Vive Pre، لم يكن هنالك الكثير من الأخبار. حديثًا، بدأنا نسمع الإشاعات المتعلقة بقيام الشركة بتصنيع هواتف نيكسوس للعام المقبل، وبدأت التسريبات الخاصة بهاتف HTC One M10 بالظهور، والتي تناولت بعض مواصفاته وموعد إطلاقه.

المصدر 1، 2

إقرأ المزيد عن

، ، ،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل الدخول عبر حسابك في