skype_android_2

تحديث جديد لتطبيق سكايب يسمح بإنشاء المُحادثات الفيديوية الجماعية على الهواتف الذكية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن تحديثٍ جديد لتطبيق المحادثة الشهير سكايب Skype يجلب ميزةً طال انتظارها بالنسبة لمُستخدمي الهواتف الذكية، وهي إجراء المُكالمات الفيديوية ضمن مجموعات Group Video Calling. الميزة كانت موجود بشكلٍ مجانيّ على الحواسيب الشخصية، ولم تكن مُتوّفرة على الهواتف الذكية. يمكنكم تحميل التحديث من متجر جوجل بلاي، علمًا أنه مُوّجه لجميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية.

تطبيق سكايب أحد التطبيقات الشهيرة بمجال المُحادثة وإجراء المكالمات عبر الإنترنت، وحاز على شهرةٍ كبيرة بفضل حماية الخصوصية الكبيرة التي يُقدّمها للمُستخدمين. استحوذت مايكروسوفت على التطبيق وأصبح ضمن حزمة التطبيقات الخاصة بها، إلا أن التطبيق واجه منافسةً شرسة بعد تطوّر تطبيقات المُحادثة النّصية، مثل واتساب وفايبر و Facebook Messenger التي أصبت تُقدّم – تقريبًا – كافة الميزات التي يقدمها سكايب من حيث إجراء المُكالمات عبر الإنترنت. يبدو أن مايكروسوفت تسعى للتقليل من المُنافسة الكبيرة التي تشهدها، وذلك عبر جعل الميزة مُتاحة وبشكلٍ مجانيّ على الهواتف الذكية. بالإضافة لذلك، يتضمن التّحديث الجديد ميزة تسجيل فيديو وإرساله إلى مجموعة محادثة.

ما رأيكم بتطبيق سكايب؟ وهل هو من تطبيقات المحادثة المميزة بالنسبة لكم؟ أم أنكم تجدونه أنه يمكن الاستغناء عنه بفضل الميزات المتواجدة في تطبيقات المحادثة الأخرى؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 1 ضع تعليقك

زيا. يقول:

بس مع هيك سكايب فيو مشكلة كبيرة، بس تطلع من التطبيق بعد دقيقة التطبيق بيتجمد وبيسكر وبتطلع عند العالم away, واذا حدا دقلك او وصلك notification ما ببين عندك لترجع تفوت عااتطبيق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل الدخول عبر حسابك في