أول موقع عربي يهتم بتقديم آخر الأخبار والدروس والمراجعات لنظام أندرويد

أتتذمر من iPhone 4 الخاص بك؟ سامسونغ تعطيك هاتف Galaxy S مجاناً [المملكة المتحدة]

23/07/2010, في , الكاتب 

أشار عدد من مستخدمي تويتر في المملكة المتحدة أن فرع شركة سامسونغ اتصل بهم عبر تويتر – نتيجة لتذمرهم المستمر من هاتف iPhone 4 – وطلب معلومات الاتصال والعنوان الخاص بهم حتى ترسل الشركة لهم هاتف Galaxy S الجديد مجاناً ليتمكنوا من المقارنة بأنفسهم. بحسب Wired فإن حساب samsungukmobile@ على تويتر قام بالاتصال بالعديد من مستخدمي iPhone 4 الذين يعانون من مشاكل تقنية مع الهاتف وخصوصاً من حيث الاستقبال والمكالمات وعرض عليهم إرسال هاتف مجاني وقد تلقى عدد من المستخدمين الهاتف بالفعل فيما يتنظر الباقون تلقي الهاتف الخارق الجديد من سامسونغ.

وفيما يلي ترجمة لما أدلت به تيفاني لموقع Wired بعد تلقيها للهاتف:

لم أفارق الـ iPhone 4 خاصتي لمدة شهر تقريباً، ولكن شهر العسل قد انتهى هذا الأسبوع وخصوصاً مع تكرر انقطاع المكالمات وتعذر إمكانية إجراء أو تلقي المكالمات أو حتى إرسال الرسائل النصية القصيرة أصابني بالإحباط.

ولذلك قمت بما قد يقوم به أي شخص آخر: نفست عن إحباطي على تويتر. تخيلوا مدى مفاجأتي عندما تلقيت ردأ من سامسونغ هذا الصباح يعرض علي هاتف Samsung Galaxy S مجاناً، وهو أحدث هاتف لديهم.

وقد أكدت الشركة صحة الخبر وقال متحدث رسمي باسم الشركة :

مؤخراً حصلت زيادة في النشاط على الإنترنت من قبل عدد من المستهلكين غير الراضين عن منتجات شركات منافسة. قررنا أن نتصل بعدد من الأفراد لنعرض هاتف Samsung Galaxy S عليهم كبديل، وخصوصاً أننا واثقون أنه بمجرد تجربتهم للجهاز سيرون مدى إثارته للإعجاب بأنفسهم.

هذه حركة ذكية جداً من سامسونغ والتي استغلت التغطية الإعلامية السيئة التي حصل عليها iPhone 4 مؤخراً لتسلط الانتباه على هاتفها المميز، وهذه الحملة تحديداً ستنتج تغطية إعلامية كبيرة وضجة للهاتف تفوق أي ميزانية إعلانية قد تخصصها الشركة لذلك.

[المصدر Phandroid عبر Wired]


عدد الردود 31

  1. اليوم شاهدت هذا الإعلان البسيط والعبقري بنفس الوقت لـ Samsung Galaxy S تلميح خفي وخبيث حول الآيفون:

    http://ow.ly/i/2MCJ

    إن Samsung جادة جداً في نشر هذا الجهاز وهي تقوم بتسويقه بشكل واسع ومكثف في عدد كبير جداً من دول العالم بينها الدول العربية وذلك بتخصيصها نسخة خاصة معربة من هذا الجهاز الرائع.

  2. Pochi قال:

    آآآه عطوني جالكسي إس الحين هههههه

  3. Omaraies قال:

    خلينا نشوف كم تلفون رايح بيع جلكسي هههه ما اتوقع يعمل اشي زيه زي نيكسون
    الايفون باع ٣اسابيع ٣ مليون جهاز يعني جهاز جبار
    وما ننسى لكل جواد كبوة يعني انا ممبسوط أنوا صار هيك مع ابل بعد هذي الضجه الي صارت حتخلي شركة ابل تصحصح بزياده ورايحه تعمل مجهود كثير كبير بالايفون القادم يعني رايح يكون خارق وهذا من مصلحتنا
    ومع ذلك ما ننسى انه الاندرويد منافس كبير جداا الايفون وشرس لكن عيبه كثرة الأجهزة
    واحنى من محبين شركة جوجل لكن منحب ابل طبعا اكثر

    • يوسف قال:

      مالنا علاقة بالمبيعات.. إلا اذا حضرتك تشتغل لآبل P : ..
      على كل حال الجهاز ممتاز جداً لكن فيه عيوب معينه ماحبيتها.

      اللي هي شكله الغير مبتكر/مميز.. وتحديث سامسونج له باستمرار..
      واخيراً التعريب.. والفلاش.

      انظمة HTC وواجهاتها افضل.. لكن هاردوير سامسونج افضل بمراحل.
      لازلت انتظر جوال اندرويد متكامل ومناسب حتى اشتري.

    • Smurf23 قال:

      في الحقيقة غالاكسي إس باع 300 ألف جهاز في كوريا الجنوبية لوحدها و أعتقد أنه تجاوز حد المليون بالفعل لا أعلم ، لكن لو كنت مكانك لن أتوقع له مبيعات منخفضة إطلاقاً فمن الواضح أنه منطلق بقوة ..

      مصدر خبر بيع 300 الف جهاز في كوريا الجنوبية:
      http://www.samsunghub.com/2010/07/13/samsung-wave-tops-1m-sales-globally-galaxy-s-300000-in-sk/

      لا يمكنك الاستهانة بقوة سامسونغ :)

  4. mohamed قال:

    لا يوجد منافس للآي-فون
    فهو الأول من فئته
    وجميع الشركات تقلد وآبل تبتكر وتكتشف وتخترع

  5. هذا الخبر يدل على مدى قوة الآيفون .يعني في شركة توزع اجهزتها مجاناً ؟؟وتقول كمان للي تذمروا من الآيفون ؟؟ لو فكرنا شوي نلاقي مدى حسد كل الشركات على الآيفون وانا شفت الجلكسي بعيني عند واحد زميل بجد فرق كبير لصالح الآيفون ,ولو تفكروا شوي شباب في بقية الأجهزة طلعت عيوب في شاشة evoمن htc والنوكيا حدث ولا حرج ولاكلمة واحدة عنهم والسبب انهم مخفيين ورا الشمس القوية (الآيفون ) وأقولها بصراحة ماني متعصب للآيفون وأبل بس الحق منتجاتهم روعة وقوية جداً .
    وهذا رابط يدل على مشاكل في droidx وفشل النكسوس ون ولا احد في هذه المدونة تكلم بصراحة على فشل النكسوس ون ولا مشاكل الدرويد اكس والأنسين شغالين مدح في اجهزة اندرويد وذم في الآيفون ويقولوا بصراحة احنا منصفين وأقولها بصراحة اي انصاف تكلموا عن مشاكل اجهزة الدرويد لو هذي مدونة خاصبة بإرشاد العرب عن أندرويد لكن اللي حابينه بس المدح في اجهزة النوكيا احسن منها والذم في الآيفون .
    هذا رأيي بصراحة .
    http://www.aitnews.com/latest_it_news/mobile-phones-news/index.1.html

    • أنس قطيش قال:

      ابراهيم، لو قرأت الخبر وفهمته بالفعل لوجدت أن: 1) الشركة اعترفت بوجود المشكلة مباشرة و 2) قامت بإصلاحها مباشرة عبر تحديث السوفتوير، أي أن المشكلة تم إصلاحها ولم تعد موجودة.

      على عكس شركة آبل التي ما تزال تنكر وجود المشكلة أو تقول بأنها موجود في جميع الأجهزة وطبعاً أتت HTC وأعلنت أرقام المستخدمين الذي اشتكوا من مشاكل في الاستقبال في جهاز Eris وهي نسبة تشكل 1 على 35 من نسبة مستخدمي iPhone 4 الذين اتصلوا بالشركة بسبب مشاكل في الاستقبال.

      تتكلم عن الإنصاف، هذا هو الإنصاف، شركة تعترف بالخطأ وتصلحه فوراً ووبساطة، وشركة تنكر وجود المشاكل من أساسها ثم ترسل أغطية بلاستيكية للمستخدمين لإصلاح عيب تصميمي كبير في الهاتف.

      ويرجى ألا تتكلم عن الحسد لو سمحت، لم نعد أطفالآ وهذه الطريقة في الكلام غير مقبولة من شخص يفترض أنه بالغ وراشد. جميع الأجهزة موجودة أمامنا وبكثرة وبنفس السعر، لو كان الحسد موجوداً لاشترينا جهازك المفضل واسترحنا. عليك تعلم تقبل النقد، وخصوصاً إذا كان في مكانه.

      للمحادثة آداب وأصول، ويوماً عن يومك تظهر جهلك بها.

  6. هذا الخبر يدل على مدى قوة الآيفون .يعني في شركة توزع اجهزتها مجاناً ؟؟وتقول كمان للي تذمروا من الآيفون ؟؟ لو فكرنا شوي نلاقي مدى حسد كل الشركات على الآيفون وانا شفت الجلكسي بعيني عند واحد زميل بجد فرق كبير لصالح الآيفون ,ولو تفكروا شوي شباب في بقية الأجهزة طلعت عيوب في شاشة evoمن htc والنوكيا حدث ولا حرج ولاكلمة واحدة عنهم والسبب انهم مخفيين ورا الشمس القوية (الآيفون ) وأقولها بصراحة ماني متعصب للآيفون وأبل بس الحق منتجاتهم روعة وقوية جداً .
    وهذا رابط يدل على مشاكل في droidx وفشل النكسوس ون ولا احد في هذه المدونة تكلم بصراحة على فشل النكسوس ون ولا مشاكل الدرويد اكس والأنسين شغالين مدح في اجهزة اندرويد وذم في الآيفون ويقولوا بصراحة احنا منصفين وأقولها بصراحة اي انصاف تكلموا عن مشاكل اجهزة الدرويد لو هذي مدونة خاصبة بإرشاد العرب عن أندرويد لكن اللي حابينه بس المدح في اجهزة أندرويد اللي النوكيا احسن منها والذم في الآيفون .
    هذا رأيي بصراحة .
    http://www.aitnews.com/latest_it_news/mobile-phones-news/index.1.html

    • islam قال:

      فشل النكسس ون
      انت متاكد انك عايش علي الدنيا او بتابع اخبار اصلا!!
      قالك فشل عشان الشركة وقفت بيعة من الموقع بقي فشل

    • AnAs قال:

      مستفز في جميع تعليقاتك

      صدعتنا بتعليقاتك

      التي توضح سخف صاحبها

      ما في تعليق الا حاطط فيه روابط مجهزها سابقا عن عيوب اجهزة الاندرويد

      • AnAs قال:

        @ابراهيم الآيفوني

        مستفز في جميع تعليقاتك

        صدعتنا بتعليقاتك

        التي توضح سخف صاحبها

        ما في تعليق الا حاطط فيه روابط مجهزها سابقا عن عيوب اجهزة الاندرويد

    • Abu Trouq قال:

      نوكيا!! وأندرويد!! أنته تمزح صح!!

      أول شيء ما في أحد كامل أخي إبراهيم الآيفوني ما كامل إلا الله، حتى آخر وأحدث آيفون (4) صاروا يوزعوا معاه أغطية! هل يمكن أن يكون هناك وقاحة من شركة أكثر من ذلك؟!

      نحن هنا في “أردرويد” نقول النظامان الاثنين (أندرويد وآيفون) رائعان ومميزان وكل منهما مخصص لفئة وشريحة معينة من المستخدمين تماماً مثل (ويندوز وماك ولينوكس) مستخدمو كل واحد منهم يمدح نظامه ويحيرك معاه بينما لا يجب أن تحتار بل يجب أن تختار بناء على متطلباتك ورغباتك وفي أي بيئة تحصل عليها ولا داعي لأن يثير غيضك نجاح وتفوق نظام على الآخر فهذا شيء يجب ألا يهمك طالما أنك لن تحص على ما تريد في النظام الناجح أتمنى وقفت في إيصال وجهة نظري.

      أنت هنا في موقع وبين مستخدمي نظام يرون أن أندوريد هو النظام الأفضل في العالم على الإطلاق وتحاول أن تستفزها باسمك وبعض كلامك وأنت تعرف في باطن نفسك أن أندرويد نظام المستقبل الذي لا تحده عوائق وأنه أفضل نظام من ناحية التطور الهائل والتحديثات المستمرة (2.2 الثوري صدر في مايو و 3.0 المنتظر لأن يتسيد سيصدر قبل نهاية العام) والماركت الذي يزدهر ساعة بعد ساعة (100 ألف برنامج حالياً تخيل في يناير أي قبل 7 أشهر كان هناك فقط 20 ألف! ياله من انفجار) يكفي أن العملاق الأكبر قوقل تقف خلفه فهو وحده بغض النظر عن بقية العمالقة الآخرين كفيل بأن تراهن عليه، فقوقل شركة لا تعرف الفشل.

      آندي روبن مدير التطوير قال في 24 مايو لموقع Gizmodo: الشهور الستة القادمة من أندرويد سوف “تُطير عقولكم”!، لسنا نحن من طارت عقولنا بل ستيف جوبز الذي أعرفه من زمان أراه يهذي في العلن أكثر من مرة بسبب أندرويد!

      stay tuned

  7. أنا حطيت رابط يا أخو العربان اقراه وريحنا من ذي الردود .

  8. AnAs قال:

    بالمناسبة لمن يدعي فشل النكسوس ون

    على حسب تصريحات مسؤولي جوجل

    جوجل لم تقم بطلب صنعه الا لنقل هاردوير الاجهزة المشغلة لاندرويد الى مستوى اعلى

    وكلنا راينا كيف حققت جوجل هذا الهدف بعد صدور النكسوس بفترة صغيرة

    وبعدما حققته جوجل قامت بايقاف بيع النكسوس

    لم يكن هدفها من البداية تحطيم السوق وكسر ارقام المبيعات

  9. عثمان قال:

    لنضع الأمور في سياقها الواقعي ..بدون تشنج أو تحيز
    الآي فون .. هو الجهاز المسيطر الآن على سوق الهواتف الذكية
    الأندرويد ” بكل اصدارات أجهزته” هو الجهاز المنافس وبشكل واضح للآي فون ..والمنافسة بدأت تظهر للجميع .. و ربما تصل إلى حرب أسعار .. ” مندوب السامسونج في السعودية أخبرني بسعر الجالكسي اس المتوقع .. سعر خطير جدا ”
    على كل أنا كمستخدم أخير .. أحب أن أرى ما ستسفر عنه هذه المنافسة أو قل أن شئت الحرب ..

  10. Ma3oooth قال:

    اخواني اعتقد من الظلم ان يقارن مبيعات النكسون ون او قلاكسي او الديزاير….بالايفون

    اذا تبغا تقارن شاهد كم بيع من جهاز يحمل نظام الاندرويد بالايفون لان الاندرويد هو الشي الذي تتحدى به قوقل ابل

    تقبلوا مروري

    • شكوش قال:

      ياخوان المبيعات ليست معيار …..

      المبيعات تهم الشركة وليس المستخدم علشان ماتقول ان آيفون افضل من اندرويد لانه اكثر مبيعات

      قارن من ناحية الاستخدام ياخي اول مرة استخدم جهاز زي الناس مثل الجلاكسي
      ياخي جهاز ممتع بلا حدود استخدامه جميل جدا و أفضل مئة مرة من آيفون  

  11. eee قال:

    انا من قراء هذه المدونة ……..وبصراحة من محبي نظام الاندرويد
    لكن رايت من التعليقات ان بعض القراء لا يريد الاعتراف بتفوق نظام iابل على الاندرويد حتى اللحظة
    وتقبلو مروري

    • moosa قال:

      اي تفوق تتكلم عنه الله يرحم والديك !!!!!!

      قصدك تتكلم عن تفوق نظام ابل المحتكر عن نظام الاندرويد المفتوح !!!!

      او تفوق دعم نقل بيانات الهاتف بواسطه البلوتوث على الاندرويد !!!!

      او دعم الفلاش بلاير بالمتصفح بالاي فوون !!!

      او امكانيه نقل اي شي للجهاز بدون استخدام الاي تونز !!!!

      او مبلغ اجهزه ابل الرخيصه !!!!!!

      يرحم والديكم فكونا من التطبيل لابل خلاص الناس صحت وفتحت عيوونها وعرفت حقيقه ابل

      لا تخلون المستخدمووون الجدد يبنوووون احلام ووهم من الخيال لاي فووون 4 وبالاخير صدمات متتاليه

      للمستخدم كافي صبغ يا ناس

  12. arahman54 قال:

    SAMSUNG علي وجه Apple.
    حلو من سامسونج…

  13. saeed قال:

    السلام عليكم
    انا مستغرب من الناس الي بتحب نظام ابل وبضلها تمدح فيه مع اني بحب بس ايفون وكنت ناوي اشتريه لاكن بعد نزول جلاكسي س قررت استنا شوي

  14. يـــاعمي طير انت وابل وربي انها اخيس شركه وا رافعين اسعار اجهزتها على ايش ياحسرة؟؟؟؟؟

    خلينا نتكلم عن الواقع وعن مزايا الاندرويد يكفي انه داعم ل فلاش 10 اما ايفون يحلم انه يدعمها هذا اللي يكفي بس

    من يغير نرجع لهاردوير بعض الاجهزه مثل السامسونج جالكسي اس الميموري الداخلي 16 ويقبل مايكرو اس دي لغايه 32 تخيل 16+32= 48 جيجا

    وبعدين مشكله نقل الملفات في الاندرويد افضل مليووون مره مو زي ابل لازم الايتونز عشان تنقل الملفات من جد خياااااس شركة ابل

    انا احترم محبي شركة ابل لكن الى متى وانتم مغمضين عيونكم فتحوا ياناس الاندرويد هو الملك الان

  15. نزار قال:

    بعد مقارنة طويلة الأجل اكتشفت ان هاتف سامسونغ يلبي كل احتياجاتي
    بالفعل هاتف العصر خصوصي مع نظام اندرويد
    طبعا المقارنات قمت بها في محلات ومولات المانية وتجربة العديد من الاجهزة
    ^ ــ ^

  16. MR:MISSO قال:

    نظآم الاندرويد مفضل للجميع وخصوصاً المطورين

ضع تعليقك

*

* الاسم, البريد الالكتروني والتعليق هي حقول إلزامية.